«Ooredoo»: عروض حصرية بالأعياد الوطنية

تصغير
تكبير

كشفت شركة «Ooredoo ـ الكويت» عن سلسلة من العروض والباقات الحصرية، بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية، مؤكدة التزامها تقديم خدمات متميزة وتعزيز التجربة الرقمية لعملائها.

وذكرت «Ooredoo» في بيان، أن ذلك يأتي في إطار سعيها لعكس رؤيتها في تمكين العملاء في هذا العصر الرقمي، وإبقائهم على اتصال مستمر، ومحاطين بكل وسائل الترفيه التكنولوجية.

وأضافت أنها أطلقت لعملائها بمناسبة الأعياد الوطنية، سلسلة من العروض المتميزة، تشمل باقات وخصومات حصرية على أجهزة «iPhone 15 Pro»، وعدد آخر من المزايا الحصرية ذات القيمة المضافة، حيث يمكن للعملاء الحصول على هذه الأجهزة المتطورة مع خطط دفع مرنة، ما يضمن شبكة إنترنت عالية السرعة واتصالاً غير منقطع، ودعم عملاء على مستوى عالمي.

ولفتت إلى أن العروض تتضمن أيضاً تقديم خطط سداد طويلة الأمد، تصل لمدة 24 شهراً، إضافة إلى عروض تشمل تقديم دقائق محلية غير محدودة وسعة بيانات يمكنها أن تصل لـ100 جيجابايت إنترنت «5G» من «Ooredoo»، ليتمكن المستخدمون من البقاء على اتصال خلال العطلات والاستمتاع بسلاسة التصفح والبث والتنزيل.

وإضافة إلى هذه العروض الحصرية، أفادت الشركة بأنه يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة «Trade-in»، حيث يمكنهم تبديل الأجهزة القديمة التي تصل قيمتها إلى 300 دينار، والانتقال بسهولة إلى أحدث الأجهزة المتطوّرة، ومن بينها أحدث أجهزة «Samsung Galaxy S24» وأجهزة «iPhone 15»، ما يضمن تجربة ترقية محسّنة وفعّالة من حيث التكلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي